منتديات المستقبل
مرحبا بك كزائر فى منتدانا تمنياتنا لك يالتوفيق

إدارة متديات المستقبل

منتديات المستقبل



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جوزيه: لا أستطيع غلق الباب بوجه الأهلي .. وأجمل أيام حياتي بمصر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المايسترو
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 23
تاريخ التسجيل : 05/04/2010
العمر : 33

مُساهمةموضوع: جوزيه: لا أستطيع غلق الباب بوجه الأهلي .. وأجمل أيام حياتي بمصر   السبت أغسطس 07, 2010 12:31 pm

صرح البرتغالي "مانويل جوزيه" المدير الفني السابق للنادي الأهلي والحالي لفريق إتحاد جدة السعودي بأن إمكانية عودته إلى قيادة النادي الأهلي ليست مستبعدة ولكن ليس في الوقت الحالي مشيراً إلى أنه لا يستطيع أن يغلق الباب في وجه النادي الأهلي الذي منحه أفضل أيام حياته التي عاشها ببلده الثاني مصر.



جاء ذلك خلال المداخلة الهاتفية التي أجراها معه الكابتن "أحمد شوبير" بالإستوديو التحليلي لمباراة الأهلي وإتحاد الشرطة الرياضي والذي يذاع على قناة مودرن كورة.





وقال "جوزيه" في تصريحاته " إن العودة إلى قيادة النادي الأهلي مرة أخرى ليست مستبعدة على الإطلاق ولكن ليس في الوقت الحالي لأنني لا أستيطع التحدث عن هذا الأمر حالياً في ظل تواجد مدرب جيد مثل حسام البدري إلا أنني لا أستيطع أن أرفض العودة إلى النادي الأهلي حينما يطلبني لأنني لا أستطيع أن أغلق الباب في وجه من منحنى أفضل أيام حياتي".

وأضاف " لا أستطيع أن أجرى مقارنة بين مصر والسعودية التي أقود فريق إتحاد جدة بها الأن لأنني لم أقيم بالسعودية مثلما أقمت بمصر التي أعتبراها بلدي الثاني خاصة بعد الست سنوات التي عشتها بها وتعاملت فيها مع أهل هذا البلد والتي تجعلني حالياً أفقتدها بشدة وأفتقد العديد من أصدقائي بمصر".

وأشار المدير الفني البرتغالي السابق للمارد الأحمر إلى أن فكرة تدريب المنتخب البرتغالي لم تعد تراوده الأن بعد أن أصبح المنتخب البرتغالي على الحال الذي عليه الأن بالإضافة إلى عدداً من الأسباب الشخصية الخاصة به مشيراً إلى أن تركيزه الحالي منصب على النجاح بتجربته مع فريق إتحاد جدة الذي يقوده حالياً.

وفي نهاية حديثه أكد "جوزيه" مرة أخرى على أن هناك إمكانية لعودته مرة أخرى لقيادة المارد الأحمر ولكنها ليست الأن مشدداً على أن النادي الأهلي له فضل كبير عليه ولا يمكن أن يغلق الباب في وجه حين يريده.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جوزيه: لا أستطيع غلق الباب بوجه الأهلي .. وأجمل أيام حياتي بمصر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المستقبل :: منتديات المستقبل الرياضية :: منتدى مستقبل النادى الأهلى-
انتقل الى:  
للزائر
إغلاق
التسجيل السريع

الاجزاء المشار اليها بـ * مطلوبة الا اذا ذكر غير ذلك
اسم مشترك : *
عنوان البريد الالكتروني : *
كلمة السر : *
تأكيد كلمة السر : *

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات المستقبل على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات المستقبل على موقع حفض الصفحات