منتديات المستقبل
مرحبا بك كزائر فى منتدانا تمنياتنا لك يالتوفيق

إدارة متديات المستقبل

منتديات المستقبل



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فؤاد بدراوى: مرشحو الوفد سيستخدمون كل الوسائل للنجاح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابن درين
عضو جديد
عضو جديد


عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 03/08/2010
العمر : 37

مُساهمةموضوع: فؤاد بدراوى: مرشحو الوفد سيستخدمون كل الوسائل للنجاح    الثلاثاء أغسطس 03, 2010 4:59 pm


فؤاد بدراوى: مرشحو الوفد سيستخدمون كل الوسائل للنجاح فى انتخابات الشعب حتى لو تحالفوا مع "الشيطان".. وكافة التصريحات التى يرددها قيادات "الوطنى" عن نزاهة الانتخابات لا أساس لها من الصحة

أكد فؤاد بدراوى، نائب رئيس حزب الوفد، أنه لا توجد أى ضمانات لإجراء انتخابات مجلس الشعب القادمة بطريقة ديمقراطية، كما أن كافة التصريحات التى يرددها قيادات الحزب الوطنى ليلا ونهارا عن نزاهة الانتخابات لا أساس لها من الصحة، لأن النتيجة فى يد الحكومة.

وأوضح أنه لا بد من أن تتوافر عدة شروط فى المرشح الوفدى فى الانتخابات المقبلة ومنها، أن يكون قويا فى دائرته، ولديه خبرة فى إدارة المعركة الانتخابية، ويستخدم كافة الوسائل فى الانتخابات حتى "لو تحالف مع الشيطان"، مشيرا إلى أن المثاليات والمبادئ والنواحى السياسية شىء، والانتخابات التى تجرى فى مصر شىء آخر.

جاء ذلك خلال اجتماعه بأعضاء اللجنة العامة لحزب الوفد بالبحيرة أمس، الخميس، بمقر الحزب بدمنهور، لمناقشة تقدم بعض الأعضاء للترشح لانتخابات مجلس الشعب القادمة، وإعادة النظر فى ترشيح عبد الهادى السمالوطى بمركز حوش عيسى.

وأضاف بدراوى أن المعركة الانتخابية هذه المرة قوية جدا فى مواجهة دولة تحترف التزوير، لذا فعلى المرشح الوفدى أن يستخدم كافة الأسلحة حتى لو قام بالتحالف مع مرشح الحزب الوطنى نفسه.

وقال: "إن الحزب لن يدعم أى مرشح بإعطائه مبالغ مالية نقدية فى يده، بل سيقوم بدعمه بأشكال كثيرة مثل إعطائه القماش، فضلا عن الدعاية الانتخابية فى جريدة (الوفد)".

وفى واقعة مؤسفة للغاية قام عبد المنعم أحمد فؤاد حسين، القائم بأعمال سكرتير عام لجنة الوفد بالبحيرة، بالتعدى بالضرب على أشرف محمد أبو العينين، رئيس لجنة الوفد بالمحمودية، أمس، الخميس، داخل مقر الحزب بدمنهور بمكتب المهندس إسماعيل الخولى، رئيس لجنة الوفد بالبحيرة، وذلك بعد الانتهاء من اجتماع اللجنة العامة ومغادرة فؤاد بدراوى، نائب رئيس حزب الوفد، حيث دفعه الأول وقام بالتعدى عليه بسبب مطالبة الأخير بعودة الأعضاء المفصولين، إلى الحزب مرة أخرى، خاصة طارق أبو الريش سكرتير عام الحزب السابق بالبحيرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فؤاد بدراوى: مرشحو الوفد سيستخدمون كل الوسائل للنجاح
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المستقبل :: منتدى مستقبل مجلس الشعب المصرى وجميع المرشحين :: منتدى مستقبل مرشحى دائرة نبروه-
انتقل الى:  
للزائر
إغلاق
التسجيل السريع

الاجزاء المشار اليها بـ * مطلوبة الا اذا ذكر غير ذلك
اسم مشترك : *
عنوان البريد الالكتروني : *
كلمة السر : *
تأكيد كلمة السر : *

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blinklist  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية Technorati  

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات المستقبل على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط منتديات المستقبل على موقع حفض الصفحات